الأحد، 23 مارس 2008

عائد يطلب المستحيل ...

لماذا أنت قادم الان ؟
ماذا تريد منى بعد ما فعلته بى زمان؟
تريد حباً ... كيف أعطيك حبى مرة ثانية بعدما فعلته بى ؟؟؟
كيف أعطيك حبى بعدما حطمت قلبى ؟؟؟
تريد حناناً ... كيف أعطيك حنان ؟؟؟
و أنت لا تستحق أى حنان
كيف أعطيك حنان ؟
و أنت لم تعطينى أى حنان
لم تعطينى سوى الغدر و الحرمان
ولم تترك لقلبى سوى الجراح و الالام ...
تريد فرحاً ... كيف أعطيك فرح و أنا لا أملك منه شيئا الان ؟؟؟
كيف أعطيك فرح و أنت أصلاً من محوت الفرح من حياتى مع الأيام ؟؟؟
و تركتنى فريسة سهلة للإكتئاب و لتصبح حياتى أحزان فى أحزان ...
لماذا عدت بعدما كان ؟؟؟
لتزيد فى قلبى الأحزان
و الجراح و الالام
أم لتخلص على ما تبقى من قلبى حتى الان ...
ارجوك اتركنى الان
ارجوك اترك لى العنان
لعلى اجد عند احد غيرك حنان
يا من كنت أغلى حبيب و أنسان
نعم كنت ... و لن تكون بعد الان
فعلى ان أُخرجك من قلبى قبل فوات الاوان
مهما كنت أحبك .. لابد أن أُخرجك من قلبى الان
لان حبك لن يزيدنى إلا هلك و أحزان
و أنا على أن أحاول إرجاع قلبى كما كان
كما كان .. فى سابق الزمان
كان مليىء بالحب والحنان
و الفرح و الأمان
و الورود و المرح و مع الايام
زبلت ورود قلبى و اصبح لا يشعر بأى امان
ولا فرح و لا مرح .. بل يشعر بالحرمان
أصبح قلب باكى جريح حائر حزين خائف من الأيام
و تراكمت فيه الجراح و الالام
و أصبح بيتاً للأحزان ..
فعلى أن أُعيده كما كان
و أُعيد له ضحكته و بسمته و مرحه و حياته و حبه و الأمان ...
أُعيد له كل شىء ضاع منه مع الايام
و أن أمحو جروحه و اعالج الالام
و اُنسيه كل ما كان
فأرجوك اتركنى الان ...
لعلى أستطيع أن أنساك أو أنسى ما فعلته بى مع مرور الأيام ...

هناك 4 تعليقات:

Unknown يقول...

كويس بس حاسس انك ملتزمه اوى باسم البلج بتاعك فى كل اللى بتكتبيه

أميرة الاحزان يقول...

ميرسى اووووى يا كريم على المتابعة و على الرد ...
بس مش فاهمه قصدك ؟؟؟

Unknown يقول...

اصدى انك مبتغيرش فى اللى بتكتبيه كله نفسه المود ونفس اللون الحب الحزين ده اصدى يا بيرو و يارب نشوف حاجه اجمد أريب....

أميرة الاحزان يقول...

ممكن كلام يا كريم صح بس ده مش بأيدى انا بكتب الى بحسه بس بردو انا كتبت حاجات تانيه مش بس حب حزين بس هى اه مش كتيرة بس يعنى بحاول اغير المود على قد ما بقدر ...
و ميرسى اوى على المتابعة ...